الزمالك يستقر على رحيل 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي | خاص
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن قائمة الراحلين عن الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لن تقتصر على التونسي سيف الدين الجزيري فقط.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"نيوز رووم": أن هناك استقرارًا داخل النادي على رحيل عدد من اللاعبين بغض النظر عن مصير أزمة القيد.
وأشار إلى : إدارة الزمالك تتجه للموافقة على رحيل كل من سيف فاروق جعفر والكيني بارون أوتشينج، مع العمل على تسويق الثنائي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان الزمالك قد أبلغ مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.
وفي وقتا سابق،كشف مصدر داخل نادي الزمالك،حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية رحيل جون إدوارد المدير الرياضي للنادي خلال الفترة المقبلة.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"نيوز رووم " : مجلس إدارة الزمالك يتمسك باستمرار جون إدوارد في منصبه بشكل طبيعي خلال الموسم المقبل، ولا توجد أي نية للاستغناء عنه في الوقت الحالي.
وأوضح : الإدارة ترى أن المدير الرياضي يؤدي مهامه بصورة جيدة، وتحظى خطواته بدعم كامل من مجلس الإدارة وما يتردد بشأن رحيله لا يعكس موقف النادي الرسمي.
وأتم : على الرغم من وجود بعض الأصوات داخل النادي التي طالبت بإجراء تغييرات في بعض المناصب فإن مجلس الإدارة يرفض فكرة رحيل جون إدوارد ويتمسك باستمراره ضمن منظومة العمل خلال المرحلة المقبلة.
الزمالك ينهي أزمة مستحقات سامسون أكينيولا
نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء ،لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.
وقام نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.
ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.