حي فيصل يشن حملة مكبرة بميدان الإسعاف لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع
تنفيذا لتوجيهات اللواء هاني رشاد محافظ السويس، وبإشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ، وتحت إشراف المهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل، شنت الأجهزة التنفيذية بالحي حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بميدان الإسعاف، في إطار جهود المحافظة المستمرة لإعادة الانضباط وتحسين المظهر الحضاري.
واستهدفت الحملة إزالة كافة المخالفات والتعديات على الأرصفة وحرم الطريق العام، والتي تتسبب في إعاقة حركة المواطنين والمركبات، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وتوفير بيئة حضارية وآمنة للمواطنين.
وأكدت المهندسة جهاد أحمد أن الحملة جاءت استجابة لشكاوى المواطنين وضمن خطة الحي لمواجهة الإشغالات العشوائية والحفاظ على حق المواطنين في استخدام الأرصفة والطرق العامة بصورة آمنة ومنظمة.
وأضافت رئيس حي فيصل أن حملات رفع الإشغالات مستمرة بشكل يومي ومفاجئ بمختلف مناطق الحي، مشددة على عدم التهاون مع أي مخالفات أو تعديات تعوق الحركة المرورية أو تضر براحة المواطنين، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات المحافظة بفرض الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع السويس.