انتظام ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية.. ولا شكاوى بغرفة العمل
شهدت امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، حالة من الهدوء والانضباط خلال ثاني أيام الامتحانات، حيث أدى 12 ألفًا و827 طالبًا وطالبة امتحان اللغة الأجنبية الثانية داخل 34 لجنة امتحانية بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.
غرفة العمليات: لا شكاوى خلال الامتحانات
وأكد أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن غرفة عمليات الشهادة الثانوية العامة لم تتلق أي شكاوى أو بلاغات بشأن سير الامتحانات، مشيرًا إلى أن اللجان شهدت انتظامًا كاملًا في دخول الطلاب وخروجهم، وسط أجواء هادئة ومنظمة.
متابعة مستمرة من غرفة العمليات الرئيسية
جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير الامتحانات من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، برئاسة الدكتور أشرف العربي وكيل المديرية، وبمشاركة أعضاء فريق العمل بغرفة العمليات، لمتابعة الموقف أولًا بأول والتعامل الفوري مع أي مستجدات.
التشديد على الالتزام بالضوابط والتعليمات
وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بجميع الضوابط والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدًا أهمية استمرار التنسيق بين غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الثماني وغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، بما يضمن انتظام الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب.
34 لجنة تستقبل طلاب الثانوية العامة
وأوضح أن امتحانات الثانوية العامة تُجرى داخل 34 لجنة امتحانية موزعة على مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة، مع استمرار المتابعة الميدانية لضمان سير العملية الامتحانية بسهولة ويسر وتحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان.



