عاجل

المصري يوجه الشكر لميدو جابر بعد 3 مواسم ويودعه برسالة

ميدو جابر
ميدو جابر

وجه النادي المصري البورسعيدي الشكر إلى لاعبه ميدو جابر، بعد نهاية مشواره مع الفريق الذي استمر لمدة ثلاثة مواسم، منذ انضمامه مطلع موسم 2023/2024 وحتى ختام الموسم المنقضي.

وشهدت فترة تواجد ميدو جابر مع “النسور الخضر” تتويج الفريق بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم “كأس عاصمة مصر” للمرة الأولى في تاريخه، في إنجاز تاريخي للنادي.

ونشر النادي المصري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر للاعب، جاء فيها: شكراً ميدو جابر على كل ما قدمته مع النسور الخضر، كنت جزءاً أساسياً من الرحلة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة.

وفي سياق متصل،دخل مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد أحمد سلامة في مفاوضات متقدمة مع مروان داود لاعب فريق انبي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وذكر مصدر داخل الاتحاد السكندري ان النادي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات مروان داود خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

واضاف المصدر، مروان داود تلقى عرضا رسميًا من المصري البورسعيدي خلال الساعات الماضية على ان الاتحاد السكندري العرض الأقوى لضم اللاعب

واختتم المصدر ان الساعات المقبلة ستحسم ملف انتقال مروان داود إلى الاتحاد السكندري حال الاتفاق بشكل نهائي على ضم اللاعب

 

تم نسخ الرابط