فادي خفاجة يتراجع عن تصريحه الأخير: "شكرًا للدكتور أشرف زكي هو دايمًا ملجأنا"
تراجع الفنان فادي خفاجة عن هجومه الأخير ضد الفنان أشرف زكي، بعد تخاذله في علاج والده، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
فادي خفاجة يتراجع عن هجومه على أشرف زكي
حيث قال فادي خفاجة موضحًا: “بشكركم لدعواتكم لوالدي، الحمدلله الحالة بقيت أحسن، شكرًا لكل واحد دعى دعوة حلوة من قلبه، اللي حصل أن والدي تعب جدًا فجأة وأنا كنت معاه لوحدي ومش عارف أتصرف ولا أعمل أيه، وحسيت أن الدنيا غرقت بيا، أول حاجة عملتها أني كلمت دكتور اشرف زكي هو ملاذنا الوحيد وعمر ما الراجل اتأخر علينا، بس مش عارف ليه ساعتها، كان مشغول وقالي فادي اقفل ودقايق وهكلمك، مع حالة والدي المتدهورة الدنيا اسودت في وشي، والحمدلله كرم ربنا موجود، ولاقيت دكتور اشرف تواصل معايا ووفر مكان في مستشفى وفيها رعاية كويسة وحالته اتحسنت، وشكرًا لدكتور أشرف على سعة صدره لينا، وشكرًا من قلبي لكل حد دعى لوالدي”.
فادي خفاجة يستغيث لعلاج والده
في سياق متصل، قد أعرب الفنان فادي خفاجة عن استيائه الشديد من عدم اهتمام المسؤولين بعلاج والده ، مشيراً إلى أن والده مريض بين الحياة والموت ويمر بظروف صحية صعبة .
وقال فادي خفاجة في فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أنا مواطن مصري غلبان كل رزقه في الحياة أبوه وأمه وبكلم دكتور أشرف زكي وبيقولي احنا هنعمل ومحدش بيعمل حاجة، أبويا بيموت ومفيش مستشفى والدكتور أشرف زكي بيقولي أنا مشغول .







