عاجل

تعليم الفيوم نواصل متابعة امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات الرئيسية

غرفة العمليات المركزية
غرفة العمليات المركزية

تابع الدكتور خالد قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، مع التأكيد على الانضباط الكامل داخل اللجان.

كما أجرى “قبيصي” تواصلًا مباشرًا مع غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمتابعة سير الامتحانات أولًا بأول والتأكد من انتظامها بجميع اللجان.

وأكد وكيل الوزارة، خلال متابعته المستمرة، انتظام خطوط السير الخاصة بنقل صناديق الأسئلة، والتأكد من وصولها إلى اللجان في المواعيد المحددة ، بما يضمن بدء الامتحانات في أجواء من الانضباط والالتزام.

كما اطمأن الدكتور خالد قبيصي على انتظام العمل داخل اللجان، والتأكد من توافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، بحضور رشا يوسف وكيل المديرية، ومحمد فتحي مدير عام التعليم العام، وفريق العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

وفي السياق ذاته، أجرى وكيل الوزارة اتصالات هاتفية مع مديري الإدارات التعليمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية، والتي ترتبط بغرف العمليات الفرعية بالإدارات، مشددًا على ضرورة المتابعة اللحظية والدقيقة لأي ملاحظات أو مشكلات قد تطرأ أثناء سير الامتحانات، والتعامل الفوري معها.

وتابع مدير تعليم الفيوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة، مؤكدًا على توفير كافة سبل الهدوء والانضباط داخل اللجان, وذلك في إطار خطة المديرية لضمان سير الامتحانات بشكل منظم وآمن، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

تم نسخ الرابط