عاجل

ورود ومياه وشيكولاتة لطلاب الثانوية العامة لإدخال البهجة عليهم بالفيوم

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

من أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2026، واصلت مديرية التربية والتعليم بالفيوم تنفيذ لفتة إنسانية داعمة لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، من خلال توزيع الورود والمياه المعدنية المثلجة والشيكولاتة والأقلام، لإدخال البهجة وتهيئة أجواء إيجابية قبل دخول اللجان في ثاني أيام الامتحانات.

وجاءت هذه المبادرة تحت رعاية وتوجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم، وإشراف ومتابعة الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ورشا يوسف وكيل المديرية، ومديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وشارك في تنفيذ المبادرة فريق العمل بإدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية والإدارات التعليمية، حيث تم توزيع المياه المعدنية المثلجة والورود والشيكولاتة على الطلاب قبل دخولهم لجان امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية بمختلف مدارس المحافظة.

كما أكد الدكتور قبيصي على أن  المديرية أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على توفير الدعم النفسي والمعنوي للطلاب خلال فترة الامتحانات، والمساهمة في تخفيف التوتر والقلق، وتعزيز روح التفاؤل والثقة بالنفس، بما يهيئ بيئة امتحانية مستقرة وإيجابية.

تم نسخ الرابط