«مصر كلها فرحانة».. أول كلمات حسام حسن لزوجته بعد فوز منتخب مصر
كشفت دان آدم، زوجة الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، كواليس مثيرة صاحبت المباراة الأخيرة للمنتخب، مؤكدة أن زوجها عاش حالة من التوتر الشديد خلال الشوط الأول، وأنه وجه رسالة حاسمة للاعبين بين الشوطين ساهمت في تغيير شكل المباراة.
أتابع المباريات بعين حسام حسن
وقالت دان آدم، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج “حضرة المواطن” إنها تشاهد المباريات وكأنها ترى الأمور من منظور حسام حسن، موضحة أنها اعتادت متابعة المباريات معه وتحليلها بالطريقة نفسها التي ينظر بها إلى كرة القدم.
وأضافت أن المدير الفني دخل المباراة وهو يعاني من حالة إرهاق شديدة، مؤكدة أن الضغوط التي تعرض لها قبل اللقاء كانت كبيرة للغاية.
لم أقلق بعد الهدف الأول
وأشارت إلى أنها لم تشعر بالقلق عندما استقبل المنتخب الهدف الأول، موضحة أن المنتخب كثيرًا ما ينجح في العودة للمباريات بعد التأخر في النتيجة.
وقالت: «أنا ما كنتش قلقانة لما دخل فينا الجون الأول، لأننا في مواقف كتير بنرجع ونلعب كويس ونكسب، لكن اللي كان مقلقني طريقة اللعب في الشوط الأول، وما كنتش واثقة إننا هنقدر نرجع بالمستوى ده».
رسالة نارية في غرفة الملابس
وكشفت زوجة المدير الفني عن تفاصيل حديث حسام حسن مع اللاعبين بين الشوطين، مؤكدة أنه كان حاسمًا وصريحًا معهم.
وأوضحت أنه أبلغ اللاعبين بأن أي لاعب لن ينفذ التعليمات أو يقدم المطلوب منه خلال أول خمس دقائق من الشوط الثاني سيغادر الملعب فورًا، بغض النظر عن اسمه أو مكانته.
وأضافت: «قال لهم اللي مش هيلعب واللي مش هينفذ التعليمات هيطلع بره بعد خمس دقايق من الشوط التاني، وأنا هديكم خمس دقايق تنفذوا فيها اللي اتدربتوا عليه».
وأكدت أن اللاعبين لم يطبقوا خلال الشوط الأول ما تدربوا عليه، وهو ما تسبب في غضب المدير الفني.
أول مكالمة بعد المباراة
وتحدثت دان آدم عن أول اتصال يجمعها بحسام حسن بعد المباريات، مؤكدة أن حديثه يتركز دائما حول فرحة الجماهير المصرية.
وقالت إن أول ما يقوله لها بعد اللقاء هو: «الحمد لله يا دان.. مصر كلها فرحانة»، موضحة أن أكثر ما يسعده هو شعور المصريين بالسعادة بعد انتصارات المنتخب.
وأضافت أنها حاولت نقل أجواء الاحتفالات إليه عبر مكالمات الفيديو، مؤكدة أنها أخبرته بأن الشوارع امتلأت بالمواطنين الذين خرجوا للاحتفال بالفوز.