محمود الليثي: شيرين عبد الوهاب لحمي ودمي وكانت سببا في زواجي
تحدث المطرب محمود الليثي عن تفاصيل من حياته الشخصية وعلاقاته المقربة، كاشفا عن مكانة زوجته الكبيرة في حياته، كما تحدث عن علاقته المميزة بالفنانة شيرين عبد الوهاب والدور الذي لعبته إحدى أغانيها في قصة ارتباطه.
إشادة كبيرة بزوجته
وخلال ظهوره في برنامج «الحكاية»، عبر محمود الليثي عن حبه الشديد لزوجته، مؤكدا أنها كانت مصدر سعادة واستقرار بالنسبة له منذ بداية ارتباطهما.
وقال الليثي: «أنا بحب مراتي جدا، ولما شوفتها شوفت السعد»، مشيرا إلى أنها تتمتع بشخصية جادة ولا تميل إلى المزاح كثيرا، كما أثنى على أصولها وانتمائها لمنطقة السيدة زينب، مؤكدا أنها تتميز بمهارة كبيرة في إعداد الطعام.
وأضاف في حديثه عنها: «الملايكة بترص حور العين في الجنة، ودي كانت منهم ووقعتلي»، في تعبير عفوي عن مدى تقديره ومحبته لها، مؤكدا أنها تمثل قيمة كبيرة في حياته.
وكشف الليثي أن أغنية «بطمنك» للفنانة شيرين عبد الوهاب كان لها تأثير خاص في حياته الشخصية، موضحا أنها لعبت دورا مهما في اتخاذه قرار الزواج، دون الخوض في تفاصيل إضافية حول الموقف.
شيرين عبد الوهاب «لحمي ودمي»
وتحدث محمود الليثي عن علاقته القوية بشيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن العلاقة بينهما تتجاوز إطار العمل الفني والزمالة المعتادة.
وقال: «شيرين عبد الوهاب دي لحمي ودمي.. زي أخواتي وبحسها مني»، مشيرا إلى وجود علاقة صداقة ومحبة كبيرة تجمعهما منذ سنوات.
ترك الاستوديو من أجلها
كما روى موقفا جمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، موضحا أنه كان منشغلا بالعمل داخل الاستوديو عندما تلقى اتصالا منها.
وأضاف: «كنت شغال في الاستوديو، ولما كلمتني وقالتلي أنا عايزاك، سيبت اللي في إيدي وروحتلها»، مؤكدا أنه يحرص دائما على دعمها والوقوف بجانبها.
رسالة دعم ومساندة
وأكد الليثي أنه لا يتردد في مساندة شيرين عبد الوهاب في أي وقت، مشددا على عمق العلاقة التي تجمعهما، حيث قال: «قولتلها عمري ومستقبلي وعيالي تحت أمرك».