عمرو محمود ياسين: «ليالي الحلمية6» تعرض لظلم كبير.. والهجوم المتجدد عليه مقصود
أكد السيناريست عمرو محمود ياسين أن الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية» لم يحظ بالتقدير الذي يستحقه منذ عرضه، مشيرا إلى أن العمل تعرض لظروف استثنائية أثرت على مسيرته، وعلى رأسها وفاة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم خلال فترة التنفيذ.
وخلال لقائه ببرنامج «كلمة أخيرة»، أعرب عمرو محمود ياسين عن دهشته من عودة الحديث عن المسلسل بعد سنوات طويلة من عرضه، متسائلا عن أسباب إعادة فتح هذا الملف في الوقت الحالي.
وقال إن هناك من يتعمد استدعاء العمل مجددا واستخدامه كوسيلة لتوجيه الانتقادات إليه، مضيفا: «لا أعرف ما الذي جعل البعض يتذكر مسلسل ليالي الحلمية الآن، لكني أعتقد أن هناك من يستحضره ليكون أداة للهجوم علي».
ظروف صعبة أحاطت بالعمل
وأوضح أن الجزء السادس واجه تحديات كبيرة أثناء تنفيذه، مؤكدا أن وفاة الفنان ممدوح عبد العليم شكلت صدمة كبيرة لفريق العمل وأثرت بشكل مباشر على ظروف الإنتاج والتنفيذ.
وأضاف: «المسلسل تعرض لظلم شديد، كما واجهنا ظرفا صعبا للغاية بعد رحيل ممدوح عبد العليم».
تعليقه على الهجوم عبر مواقع التواصل
وتحدث عمرو محمود ياسين عن الانتقادات التي يتعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لا يتأثر بها على المستوى الشخصي، لكنه يشعر بالانزعاج بسبب انعكاسها على أسرته والمقربين منه.
وأشار إلى أنه يتعامل مع هذه الهجمات بهدوء، قائلا: «أنا لا أنزعج من هذه الأمور بشكل شخصي، لكن ما يزعجني هو تأثيرها على الدائرة المحيطة بي، خاصة أسرتي».
وشدد السيناريست على أنه طوال مشواره الفني حرص على الحفاظ على علاقات طيبة مع الجميع داخل الوسط الفني وخارجه، مؤكدا أن مسيرته المهنية قامت دائما على الاحترام والتعاون مع زملائه ووسائل الإعلام المختلفة.



