سكرتير عام بنى سويف يُناقش عددا من الموضوعات خلال اجتماع اللجنة الدائمة للكهرباء والطاقة
بنى سويف: بحث حوكمة وتحصيل مستحقات شركة الكهرباء لدى الوحدات المحلية
ترأس كامل على غطاس السكرتير العام بمحافظة بنى سويف ، اجتماع اللجنة الدائمة للكهرباء والطاقة ، وذلك في ضوء توجيهات اللواء المحافظ عبد الله عبد العزيز .
جاء ذلك بحضور المهندس محمود سعد "رئيس اللجنة" والمهندس أحمد قرني رئيس قطاع الكهرباء، وباقى أعضاء اللجنة من رؤساء المدن ومسؤولي الكهرباء بالوحدات والهندسات بالقطاع .
حيث ناقش الاجتماع الإجراءات اللازمة للتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية والقطاع في مجال حوكمة وتحصيل مستحقات شركة الكهرباء لدى الوحدات المحلية في ضوء قرارات وزارة المالية ورئاسة الوزراء، بجانب متابعة إجراءات ترشيد الاستهلاك والطاقة في الإنارة العامة والمباني الحكومية .
وتم الاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق بين الوحدات المحلية وفروع الهندسات، ووضع جدول زمني مُحدد لضمان إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بمستحقات شركة الكهرباء، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ الخطط والسياسات لتنفيذ استراتيجية المحافظة المتعلقة بحوكمة منظومة الكهرباء بالوحدات المحلية.

