عاجل

أحمد سعد: سافرت من أمريكا إلى كندا لحضور المباراة.. واللاعبون تحولوا إلى رجال

أحمد سعد
أحمد سعد

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب مصر، مؤكدا أن المباراة كانت من أكثر اللحظات التي شعر خلالها بحجم حبه وانتمائه لمصر، مشيدا بالروح القتالية التي ظهر بها اللاعبون خلال اللقاء.

وقال أحمد سعد، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إنه لا يزال يعيش حالة من الفرحة الكبيرة بعد المباراة، مشيرا إلى أن مشاعره كانت استثنائية طوال أحداث اللقاء.

الهدف الذي استقبله المنتخب

وأضاف أن الهدف الذي استقبله المنتخب في البداية تسبب في حالة من القلق، لكنه ظل متفائلا بإمكانية العودة في النتيجة، مؤكدا أنه كان يردد الأذكار ويتابع المباراة على أمل أن يظهر اللاعبون بشكل مختلف خلال الشوط الثاني.

وأوضح أن المنتخب عاد إلى أرض الملعب بروح مغايرة تماما بعد الاستراحة، لافتا إلى أن اللاعبين أظهروا شخصية قوية وإصرارا كبيرا على تحقيق الفوز، وهو ما انعكس على الأداء والنتيجة في النهاية.

أداء لاعبي المنتخب الوطني

وأشاد الفنان المصري بأداء لاعبي المنتخب الوطني، مؤكدا أنهم قدموا مباراة كبيرة أمام منتخب نيوزيلندا رغم الفوارق البدنية، مشيرا إلى أن لاعبي المنافس يتمتعون بطول قامة وقوة جسمانية واضحة.

وكشف أحمد سعد أنه حرص على حضور المباراة من المدرجات، حيث سافر من الولايات المتحدة إلى كندا لمؤازرة المنتخب الوطني، مستغلا وجود حفل فني له بالقرب من مكان إقامة المباراة.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن الأجواء التي عاشها بعد الفوز كانت استثنائية، معربا عن فخره بما قدمه اللاعبون وإسعادهم للمصريين بهذا الانتصار التاريخي.

أبرز الحضور الفنان أحمد سعد والفنان محمد فراج

وفي سياق آخر، حرص عدد من نجوم الوسط الفني على مساندة منتخب مصر أمام نيوزيلندا من أرض الملعب، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2026 .

ومن أبرز الحضور الفنان أحمد سعد والفنان محمد فراج فيما توافد حشود من الجماهير على منطقة الفان زون EFZ لمشاهدة المباراة أمام أكبر شاشة فى العاصمة الجديدة عند النهر الأخضر والكل فى انتظار صعود فريق ديسكو مصر .

تم نسخ الرابط