عاجل

السيطرة على مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بطوخ بالقليوبية

السيطرة على مشاجرة
السيطرة على مشاجرة بطوخ

سيطرت المباحث الجنائية بمركز شرطة طوخ في القليوبية على مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمنطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة بطوخ، والقت قوات الأمن بطوخ القبض على الطرفين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

بداية الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة طوخ يفيد نشوب مشاجرة بين طرفينبمنطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة التابعة لمركز طوخ على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم ضبط الطرفين وتبين أن المشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بإصابات خفيفه وتم ضبط الطرفين وتولت الجهات المعنية التحقيق.

حريق مصنع كيماويات

وكان قد شب حريق هائل داخل مصنع متخصص في الكيماويات والصابون بطريق أبو زعبل بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، ما أثار حالة من القلق بين الأهالي، وسط تصاعد كثيف لألسنة اللهب وأعمدة الدخان التي غطت سماء المنطقة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية بلاغًا يفيد بنشوب حريق ضخم بمصنع متخصص في الكيماويات والصابون بطريق أبو زعبل.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحادث، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ15 سيارة إطفاء في محاولة للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المناطق والمنشآت المجاورة،و3 سيارة إسعاف  فيما تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق حفاظًا على أرواح المواطنين ومنع اقترابهم من موقع الخطر.

وتواصل قوات الإطفاء جهودها المكثفة للسيطرة على الحريق.

تم نسخ الرابط