عاجل

إنهاء مديونيات متبادلة.. محافظ الإسكندرية يوقع تسوية مالية مع الأهرام والأخبار

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، توقيع عقد تسوية بين محافظة الإسكندرية ومؤسستي الأهرام والأخبار، في خطوة تستهدف إنهاء التشابكات المالية والالتزامات المتبادلة بين الجانبين، وذلك في إطار توجه الدولة نحو تسوية المديونيات وتعزيز الاستقرار المالي والمؤسسي.

وأكد محافظ الإسكندرية أن الاتفاق يأتي تنفيذًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والهيئة الوطنية للصحافة والمؤسسات الصحفية التابعة لها، مشيرًا إلى أن التسوية تمثل نموذجًا للتعاون المثمر بين الجهات الحكومية والمؤسسات القومية، بما يدعم مبادئ الحوكمة والشفافية المالية.

سداد المستحقات المتبادلة

وأوضح أن العقد يتضمن آلية محددة وجدولًا زمنيًا لسداد المستحقات المتبادلة، بما يضمن حفظ حقوق جميع الأطراف، لافتًا إلى حرص المحافظة على استمرار التعاون مع المؤسسات الصحفية القومية لدورها في نقل جهود التنمية والمشروعات التي تشهدها الإسكندرية إلى الرأي العام.

وحضر مراسم التوقيع محمد صلاح سكرتير عام المحافظة، والمستشار وائل الشامي المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والأستاذ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم، إلى جانب عدد من القيادات القانونية والإعلانية والإدارية بمؤسستي الأهرام والأخبار ومحافظة الإسكندرية.

تم نسخ الرابط