خلال زيارته لسوهاج.. وزير التعليم يلتقي معلمات مدرسة الروافع
أجرى محمد عبد اللطيف زيارة إلى مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة بمحافظة سوهاج، حيث التقى عددًا من المعلمات، في إطار متابعة انتظام العملية التعليمية داخل المدارس.
وخلال اللقاء، استمع الوزير إلى شرح حول ما يتم تطبيقه داخل المدرسة من أنظمة التقويم وآليات الانضباط السلوكي للطلاب، إلى جانب مناقشة عدد من المقترحات المتعلقة بتطوير الأداء التعليمي ورفع كفاءة العملية التعليمية.
وتناول اللقاء أيضًا بحث سبل دعم بيئة العمل داخل المدرسة، وتحسين آليات المتابعة والتقويم بما يضمن تحقيق أفضل معدلات الانضباط والتحصيل الدراسي.
وفي هذا السياق، وجه وزير التربية والتعليم بضرورة التنفيذ الحاسم والدقيق للائحة الانضباط المدرسي خلال العام الدراسي، مؤكدًا أهمية الالتزام الكامل بالقواعد المنظمة للعمل داخل المدارس، بما يضمن استقرار وانضباط العملية التعليمية وتحقيق أهدافها التربوية.