عاجل

أوقاف السويس تسلّم 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لدعم الأسر الأولى بالرعاية

جانب من التسليم
جانب من التسليم


سلمت مديرية أوقاف السويس، اليوم، كمية قدرها 2 طن من لحوم مشروع صكوك الأضاحي للعام الهجري 1447هـ إلى مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، تمهيدا لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مناطق السويس، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجا.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، واللواء أ.ح هاني رشاد علي محافظ السويس، وبإشراف فضيلة الدكتور أيمن محمد خضر مدير مديرية أوقاف السويس، وبحضور عدد من قيادات الأوقاف والتضامن الاجتماعي.
وأكد الدكتور أيمن خضر أن مشروع صكوك الأضاحي يُعد من أبرز المشروعات المجتمعية التي تنفذها وزارة الأوقاف، لما يحققه من وصول الدعم إلى مستحقيه بكل دقة وشفافية، مشيرًا إلى حرص الوزارة على الجمع بين رسالتها الدعوية ودورها المجتمعي في خدمة المواطنين ودعم الأسر الأكثر احتياجًا.
من جانبها، أشادت مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون المستمر مع وزارة الأوقاف، مؤكدة أن تكاتف مؤسسات الدولة يسهم في تعزيز جهود الرعاية الاجتماعية وتحقيق الدعم للفئات الأولى بالرعاية.
ويأتي توزيع لحوم صكوك الأضاحي ضمن خطة وزارة الأوقاف لتغطية مختلف محافظات الجمهورية، بما يعزز قيم التكافل والتراحم والتضامن بين أفراد المجتمع.
 

تم نسخ الرابط