عاجل

سقوط موظفي البنوك المزيفين بالمنيا بعد الاستيلاء على أموال المواطنين

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط شخصين بالمنيا لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم، وذلك فى إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

النصب على المواطنين 

كانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة أكدت قيام شخصين، مقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بكونهما موظفى خدمة عملاء بالبنوك المختلفة ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم فى الحصول على قروض والحصول على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم وإستخدامها فى الإستيلاء على مبالغ مالية من حساباتهم البنكية.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وأجهزة الوزارة المعنية تم ضبطهما بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، وبحوزتهما 4 هواتف محمولة، بفحصهم تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى، ز8 شرائح خطوط هواتف محمولة لشركات إتصال مختلفة.

 وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه ، وقيامهما بإرتكاب عدد 7 وقائع بذات الأسلوب. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط