عاجل

الزمالك لنيوز رووم: سداد مستحقات الأندية واللاعبين خلال ساعات

الزمالك
الزمالك

بدأت إدارة نادي الزمالك التحرك بشكل مكثف لإنهاء عدد من الملفات المالية والقانونية العالقة، في إطار خطة النادي لتسوية الالتزامات المستحقة على القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وقال مصدر مسؤول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لنيوز رووم : النادي سيبدأ خلال الساعات المقبلة صرف المستحقات المالية الخاصة بعدد من الأندية واللاعبين والإدارة تعمل على غلق العديد من الملفات العالقة.

وأكد :الزمالك سيشرع في حل المشكلات والقضايا المرتبطة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والنادي سيسدد المستحقات الخاصة بجميع الأطراف التي تم التوصل معها إلى حلول ودية خلال الفترة الماضية.

وأتم : عدد القضايا التي تم التوصل إلى تسوية بشأنها يقترب من 9 قضايا، على أن يتم إرسال المستحقات المالية الخاصة بها خلال الساعات المقبلة.

وكان قد حسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقفها النهائي من مستقبل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل التحركات الجارية لإعادة هيكلة قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد. 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لنيوز رووم : قرار النادي بشأن رحيل سيف الدين الجزيري خلال فترة الانتقالات المقبلة نهائي ولا رجعة فيه.

وأوضح المصدر : الزمالك ليس في حاجة فنية لاستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، والنادي يعمل حاليًا على تسويق اللاعب تمهيدًا لرحيله بشكل رسمي.

وأضاف : الأحداث التي شهدتها الساعات الماضية لن تؤثر على موقف النادي، مؤكدًا أن قرار رحيل الجزيري تم حسمه بشكل كامل.

وكان قد فجر حازم فتوح، وكيل أعمال اللاعب سيف الدين الجزيري، مفاجأة بشأن مستقبله مع نادي الزمالك، مؤكدًا أن النادي أخطرهم بقرار إنهاء العلاقة مع اللاعب.

وقال فتوح في تصريحات خاصة لـ"نيوز رووم": تفاجئنا باتصال من مسؤول التعاقدات في النادي باللاعب في وقت متأخر من الليل، يخبره بانتهاء علاقته مع النادي وانه خارج حسابات الموسم القادم، على الرغم من تبقي موسم آخر في عقد اللاعب مع النادي.

وتابع: نتحفظ تمامًا على الطريقة المهينة وغير الاحترافية التي تم بها إبلاغ لاعب كبير وكابتن للفريق وهداف أجنبي تاريخي في الزمالك مثل سيف الجزيري بهذا القرار، من خلال مكالمة هاتفية من أحد موظفي إدارة الكرة بالنادي.

وأضاف: نتفهم تمامًا أن هذا هو حال كرة القدم، لكن كنا نتوقع أن تنتهي العلاقة التي استمرت لسنوات طويلة من العطاء والبطولات والحب لجماهير الزمالك بشكل احترافي، عبر اجتماع ودي مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والمدير الرياضي، وهو ما لم يحدث للأسف.

واختتم : ننتظر تحديد موعد من إدارة النادي لاستلام كافة مستحقات اللاعب وإنهاء العلاقة التعاقدية بشكل رسمي.

تم نسخ الرابط