عاجل

بعد تعرضه لوعكة صحية.. محمد الباز يطمئن على الشيخ ياسين التهامي

الباز بصحبة الشيخ
الباز بصحبة الشيخ ياسين التهامي

وجه الإعلامي محمد الباز رسالة إلى المنشد الديني ياسين التهامي، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال إحيائه إحدى الليالي بمدينة سوهاج.

فتح الله بيني وبينه طريقا لا يعرف أحد له سرا

وقال الباز، عبر صفحته الرسمية، إن علاقة خاصة جمعته بالشيخ ياسين التهامي منذ سنوات، مشيرا إلى أنه أثناء إعداده كتابا عنه أطلعه على العديد من الأسرار التي لم يفصح عنها لأحد، وطلب منه عدم نشرها، مؤكدا التزامه بهذا العهد.

وأضاف أن صورة الشيخ ياسين على المسرح خلال الأيام الماضية أثارت قلقه، بعدما تعرض لوعكة صحية أبعدته لثوان عن الحفل، قبل أن يستعيد وعيه ويواصل حضوره وسط محبيه.

وأكد الباز أن الشيخ ياسين التهامي تجاوز الوعكة الصحية، معربا عن أمله في عودته قريبا إلى جمهوره بكامل حيويته ونشاطه، مشيدا بمكانته الروحية والفنية الكبيرة لدى محبيه.

واختتم رسالته قائلا: «تماسك يا شيخ ياسين، ولا تقلقني عليك، وخذ من أعمارنا لتعيش يا صديقي ألف عام».

تم نسخ الرابط