مهاجم إيران: تعادلنا أمام بلجيكا خسارة.. وعنينا على مباراة مصر ونيوزيلندا
يرى مهاجم منتخب إيران، مهدي طارمي، أن تعادل منتخب بلاده سلبيا أمام بلجيكا بمثابة الخسارة، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على ملعب لوس أنجلوس، مساء أمس الأحد ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2026.
وقال مهدي طارمي مهاجم إيران في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة:" لست سعيدا بعد التعادل مع بلجيكا، كان أمامنا فرصة كبيرة خاصة بعد الطرد في التغلب عليهم وهز شباكهم ولكننا لم نتسم بالشراسة الكافية لإنهاء المباراة لصالحنا، هذا لا يعني أننا قدمنا أداء سيئا ولكن إذا كان لدينا الخبرة لحققنا الفوز".
وأضاف مهاجم إيران:" نتطلع للمباراة القادمة وسنرى ما سيحدث، قلت لزملائي بعد مباراة بلجيكا لم نتعادل بل خسرنا، وأملنا لا يزال قائما في التأهل للدور الثاني من كأس العالم، سنراقب مباراة مصر ونيوزيلاندا وتحقيقنا الفوز في الجولة الختامية قد يجعلنا في صدارة المجموعة".
وتجمع المباراة الثانية في المجموعة السابعة بين منتخب مصر ونظيره منتخب نيوزيلندا في الرابعة فجر اليوم، الإثنين، في مدينة فانكوفر الكندية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات المونديال.