بسبب النتيجة.. طالبة بالشهادة الإعدادية في السويس تلقي بنفسها من دور علوي
شهدت محافظة السويس واقعة مأساوية بعدما سقطت طالبة بالمرحلة الإعدادية ،من ارتفاع وذلك عقب ساعات من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026.
وقال مصدر طبي إن مجمع السويس الطبي استقبل الطالبة بعد تعرضها للواقعة، حيث جرى التعامل معها واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة فور وصولها.
وأضاف المصدر أن الطالبة كانت من بين الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى أن الجهات المختصة بدأت التحقيقات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف أسبابها.
وتلقت الأجهزة المعنية بمحافظة السويس إخطارا بالحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، فيما باشرت جهات التحقيق أعمالها لكشف تفاصيل الحادث وظروفه بعد إجراء المعاينة اللازمة وتحرير المحضر اللازم.