تعليم الفيوم يحصد المركز الخامس جمهوريًا للعروض المسرحية للتربية الخاصة
حققت التربية المسرحية بتعليم الفيوم إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجل النجاحات والتميز، بحصول المحافظة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة العروض المسرحية للتربية الخاصة، في إطار توجيهات ومتابعة الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذة رشا يوسف، وكيل المديرية .
وجاء هذا الإنجاز المتميز من خلال مشاركة مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ومدرسة التربية الفكرية، حيث قدم الطلاب عرضين مسرحيين مبدعين نالا إشادة لجنة التحكيم.
فقد قدم طلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع العرض المسرحي «الليلة الكبيرة» تحت إشراف وتأليف الأستاذة مها بشري صليب، وإخراج الأستاذة منال أرنست حبيب.
كما شارك طلاب مدارس التربية الخاصة من مدرسة التربية الفكرية بالعرض المسرحي القصير «كلنا قادرون»، تحت إشراف وتأليف الأستاذة جيهان رمضان حماد، وإخراج الأستاذة مها محمد كامل.
ويؤكد وكيل الوزارة أن هذا الإنجاز اهتمام تعليم الفيوم برعاية الطلاب ذوي الهمم، وتنمية مواهبهم وقدراتهم الفنية والإبداعية، بما يسهم في تحقيق الدمج المجتمعي وإبراز الطاقات المتميزة لأبنائنا الطلاب.
كما تقدم الدكتور خالد قبيصي، بالتهنئة لجميع القائمين على العمل، ولكل الطلاب المشاركين، مع خالص الأمنيات بمزيد من التميز والنجاح، ورفع اسم تعليم الفيوم في مختلف المحافل والمسابقات على مستوى الجمهورية.
وجاء هذا الإنجاز تحت إشراف ومتابعة الأستاذ هشام أبوعوف مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية والدكتور محمد صلاح، مدير إدارة الأنشطة بالمديرية، والأستاذة نجلاء جلال البشيهي، الموجه العام للتربية المسرحية، والأستاذة علا إبراهيم، موجه أول إدارة شرق التعليمية، والأستاذ حاتم الغندقلي، موجه إدارة شرق التعليمية، و فى ذلك رسالة شكر وتقدير إلى الأستاذ سيد سعد كاسب، مدير مدرسة الأمل بالفيوم، والدكتورة سمية عطية، مديرة مدرسة التربية الفكرية، تقديرًا لجهودهما ودعمهما المستمر للأنشطة التربوية والفنية.