مياه دمياط تتابع إعادة تأهيل محطة كفر البطيخ 2 لزيادة الطاقة
تابع السيد المهندس مجدي عطاالله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط أعمال إعادة تأهيل محطة مياه كفر البطيخ 2 بنظام الترشيح المباشر وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمشروعات تطوير ورفع كفاءة خدمات مياه الشرب بالمحافظة حيث جاءت الجولة التفقدية للوقوف على معدلات التنفيذ ومتابعة سير العمل بالمشروع الذي يستهدف زيادة الطاقة التصميمية للمحطة وتحسين كفاءة التشغيل بما ينعكس بصورة إيجابية على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين في مركز ومدينة كفر البطيخ والمناطق المستفيدة من المحطة كما أكد رئيس الشركة أهمية الإسراع في تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة لضمان استدامة خدمات مياه الشرب وتلبية احتياجات المواطنين خلال المرحلة المقبلة
زيادة الطاقة التصميمية للمحطة
وتشمل أعمال إعادة التأهيل زيادة الطاقة التصميمية لمحطة مياه كفر البطيخ 2 من 68 لتر في الثانية إلى 120 لتر في الثانية وهو ما يمثل نقلة مهمة في قدرات المحطة التشغيلية ويساهم في زيادة كميات المياه المنتجة وتحسين معدلات الضخ لتلبية احتياجات المواطنين بصورة أفضل كما تسهم أعمال التطوير في رفع كفاءة التشغيل وتقليل الأعطال وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة بالمحطة بما يدعم جهود الشركة في تطوير البنية التحتية لقطاع مياه الشرب بمختلف مناطق المحافظة
متابعة ميدانية لضمان جودة التنفيذ
وخلال الجولة التفقدية تابع المهندس مجدي عطاالله مراحل تنفيذ المشروع واطلع على نسب الإنجاز الحالية موجها بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والانتهاء من الأعمال وفقا للمواصفات الفنية المطلوبة كما شدد على أهمية تطبيق أعلى معايير الجودة في جميع مراحل التنفيذ لضمان تحقيق أهداف المشروع وتعظيم الاستفادة منه بما يحقق استقرار خدمات مياه الشرب ويضمن توفير مياه آمنة ونقية للمواطنين بصورة مستمرة وعلى مدار الساعة في المناطق المستفيدة من المحطة
خدمات أفضل للمواطنين في كفر البطيخ
وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط أن الشركة تواصل تنفيذ خططها الطموحة لتطوير محطات المياه ورفع كفاءتها بما يواكب الزيادة السكانية والاحتياجات المتزايدة للمواطنين مشيرا إلى أن مشروع إعادة تأهيل محطة كفر البطيخ 2 يعد من المشروعات المهمة التي تستهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير مياه شرب آمنة ومستدامة وفق أعلى معايير الجودة بما يساهم في تحقيق رضا المواطنين ودعم جهود التنمية التي تشهدها محافظة دمياط في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية.
