عاجل

تعليم الفيوم يوزع الورود والمياه والشيكولاتة على طلاب الثانوية العامة

توزيع مياه وشيكولاتة
توزيع مياه وشيكولاتة

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، فى لافته إنسانية بتوزيع المياه المعدنية والورود والشيكولاتة والأقلام على طلاب الصف الثالث الثانوي العام 2026م قبل دخول اللجان الامتحانية بمختلف أنحاء محافظة الفيوم، وذلك في إطار توفير أجواء من الدعم النفسي والطمأنينة، وإدخال البهجة إلى نفوس الطلاب قبيل أداء الامتحانات.

وجاءت هذه المبادرة بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية والإدارات التعليمية، انطلاقًا من الحرص على تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطلاب خلال فترة الامتحانات، والمساهمة في تخفيف حدة التوتر والقلق، وتعزيز روح التفاؤل والثقة لديهم، مع خالص التمنيات لهم بالنجاح والتفوق.

يأتي ذلك تحت رعاية وتوجيهات محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد هانئ غنيم ،محافظ الفيوم، وبإشراف ومتابعة الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذة رشا يوسف وكيل المديرية، ومديري الإدارات التعليمية، وفريق العمل بإدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية والإدارات التعليمية.

تم نسخ الرابط