عاجل

قبيصي يتابع لحظة انطلاق تسليم توزيع أسئلة الثانوية العامة بالفيوم

مركز توزيع الأسئلة
مركز توزيع الأسئلة

أجرى الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، جولة تفقدية فجرية بمركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة، للاطمئنان على انتظام سير العمل وتسليم صناديق الأسئلة فى الصباح الباكر إلى جميع اللجان على مستوى المحافظة، بحضور الأستاذة رشا يوسف، وكيل المديرية، والأستاذ محمد نادي، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وفريق العمل بمركز توزيع أسئلة امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالفيوم، في إطار المتابعة الميدانية المكثفة والأستعدادات النهائية لأنطلاق أمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2026/2025م.

وتابع وكيل الوزارة إجراءات تسليم صناديق الأسئلة، وآليات تأمينها ونقلها إلى اللجان الامتحانية بمختلف الإدارات التعليمية، مؤكدًا ضرورة الإلتزام الكامل بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وتطبيق أعلى درجات الدقة والانضباط والسرية خلال جميع مراحل العمل.

وأكد الدكتور خالد قبيصي أن امتحانات الثانوية العامة تمثل محطة مهمة في مستقبل الطلاب، مشددًا على أنه لا مجال للتهاون في تطبيق الإجراءات المنظمة وضمان وصول صناديق الأسئلة إلى اللجان في المواعيد المحددة وبأقصى درجات التأمين.

كما شدد على أهمية التنسيق المستمر بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية وكافة الجهات المعنية، والمتابعة اللحظية لسير العمل، بما يسهم في توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء وانتظام.

وخلال الجولة، أشاد وكيل الوزارة بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون بمركز توزيع الأسئلة، مؤكدًا أن نجاح منظومة امتحانات الثانوية العامة مسؤولية وطنية تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، من أجل تحقيق الانضباط الكامل وتوفير مناخ آمن ومستقر لأبنائنا الطلاب.

وتأتي هذه الجولة التفقدية في إطار توجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمتابعة الميدانية المستمرة، والوقوف على جاهزية جميع عناصر المنظومة الامتحانية، لضمان انطلاق امتحانات الثانوية العامة بصورة منتظمة وآمنة داخل جميع لجان المحافظة.

تم نسخ الرابط