عاجل

محافظ السويس يوفر أتوبيسات مجانية لنقل طلاب الثانوية العامة بقطاع الجناين

محافظ السويس
محافظ السويس

تواصل محافظة السويس جهودها لدعم طلاب الثانوية العامة وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، خاصة بالمناطق الريفية البعيدة عن مقار اللجان الامتحانية،في إطار توجيهات اللواء أركان حرب هاني رشاد محافظ السويس، وبإشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ، ومتابعة محمد عبد الله رئيس حي الجناين.


وأصدر محافظ السويس توجيهاته بتوفير عدد 2 أتوبيس من مرفق النقل الداخلي لنقل طلاب الثانوية العامة المقيمين بمناطق كبريت، والخواطرة الجديدة، والخواطرة القديمة، وأبو رمانة، وجنيفة، والمناطق المجاورة، إلى لجان الامتحانات بمدرسة أبو حامد الغزالي الثانوية بمنطقة أبو سيال، وذلك لضمان وصول الطلاب في المواعيد المحددة ذهاباً وعودة طوال فترة الامتحانات.

وجاء تنفيذ المبادرة بالتنسيق بين محمد عبد الله رئيس حي الجناين، واللواء عبدالعظيم محمد مدير مرفق النقل الداخلي، في إطار الحرص على توفير وسائل انتقال آمنة ومجانية للطلاب.


وتحدد التحرك صباحاً من أمام موقف كبريت بمنطقة كبريت المفارق، حيث يصل الأتوبيس في تمام الساعة 7:10 صباحاً ويغادر الساعة 7:15 صباحاً، كما يتحرك من أمام نقطة شرطة جنيفة بعد وصوله الساعة 7:25 صباحاً ومغادرته الساعة 7:30 صباحاً.


وأكدت محافظة السويس أن هذه الخطوة تأتي في إطار تقديم الدعم الكامل لأبنائها الطلاب، وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لأداء امتحانات الثانوية العامة بسهولة ويسر، مع خالص التمنيات لهم بالتوفيق والنجاح.
 

تم نسخ الرابط