زوج يعتدي على زوجت بالفيوم أثناء محاولتها الاحتفال بعيد ميلادها
شهدت إحدى مدارس محافظة الفيوم واقعة مؤسفة، بعدما تعرضت ربه منزل للأعتداء بالضرب على يد زوجها أمام بوابة المدرسة، أثناء محاولتها الأحتفال بعيد ميلاد ابنتها ورؤيتها بعد فترة من الأنقطاع عنها، وذلك على خلفية خلافات زوجية قائمة بين الطرفين .
وقالت "شيماء"، في روايتها للواقعة، إنها تعيش خلافات مستمرة مع زوجها منذ أن تزوجته من 11 عاما، أنتهت بتركها منزل الزوجية، مؤكدة أنه منعها من رؤية أبنائها الثلاثة طوال الفترة الماضية، رغم محاولاتها المتكررة للتواصل معهم والاطمئنان عليهم إلا انه يرفض ذلك .
وأضافت "شيماء" أن ابنتها تواصات معها وابلغتها أن عيد ميلادها غدا وتتمنى أن تراها فى هذا اليوم، فقررت الأم التوجه إلى المدرسة التي تدرس بها ابنتها في يوم عيد ميلادها، حاملة تورته وبعض الهدايا والحلوى للأحتفال معها وإدخال الفرحة إلى قلبها، إلا أنها فوجئت بوجود زوجها أمام المدرسة، يتهجم عليها بالضرب المبرح أمام المارة وأولياء الأمور الذى انتابتهم الصدمة .
وأشارت "شيماء" إلى أن الواقعة تسببت في حالة من الصدمة والخوف لدى ابنتها، التي شاهدت ما حدث، كما أثارت أستياء عدد من الموجودين أمام المدرسة، الذين تدخل بعضهم لمحاولة تهدئة الموقف ومنع تفاقم الأزمة .
وأكدت الزوجة أنها تطالب بحقها في رؤية أبنائها بعيدًا عن الخلافات الزوجية، مشيرة إلى أن الأطفال لا يجب أن يكونوا ضحية للنزاعات بين الأب والأم، وأنها كانت تسعى فقط لمشاركة أبنتها فرحة عيد ميلادها لأنها لن تراها منذ عام .
من جانبهم، أعرب عدد من الأهالي عن أستيائهم من وقوع مثل هذه المشاهد أمام المؤسسات التعليمية، مؤكدين ضرورة تغليب مصلحة الأطفال والحفاظ على أستقرارهم النفسي، وعدم الزج بهم في الخلافات الأسرية .