إصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة .
تفاصيل الحادث
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت اخطر من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي ،
ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 6 أشحاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.