عاجل

السيطرة على حريق اندلع في 3 أحواش بجرجا جنوبي محافظة سوهاج 

سيارة مطافئ
سيارة مطافئ

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، اليوم الجمعة، من إخماد حريق اندلع داخل ثلاثة أحواش بقرية سعد السعود التابعة لمجلس قروي بيت داود بمركز جرجا، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكان اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا يفيد باندلاع حريق داخل القرية، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة للتعامل مع الحريق والسيطرة عليه.

وبالفحص تبين أن النيران اشتعلت في ثلاثة أحواش ملحقة بمنازل مملوكة لكل من معاطي عوض عيد إبراهيم، وعثمان عبدالرضي محمد عبدالرحمن، ومحمود رشدي متولي السمان، حيث اقتصرت التلفيات على احتراق كميات من المخلفات الزراعية الموجودة بالأحواش.

ونجحت قوات الحماية المدنية في محاصرة ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى المنازل والعقارات المجاورة، ما حال دون وقوع خسائر أكبر.

وعقب الانتهاء من أعمال الإخماد والتبريد، تم إخطار الجهات المختصة لمباشرة أعمالها والوقوف على ملابسات الحريق، فيما جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

تم نسخ الرابط