أثار الفيوم تناقش رسالة دكتوراة حول إعادة احياء المواقع الأثرية المنسية
تناقش فى قسم الأثار المصرية القديمة بكلية الآثار فى جامعة الفيوم يوم الأحد القادم رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث محمود محمد ثابت، المدرس المساعد بقسم الاثار بالكلية بعنوان " إعادة إحياء المواقع الأثرية المنسية وآليات التنقيب ومنهجية إدارتها كمواقع تراثية - دراسة تطبيقية على إهناسيا المدينة - سيلا - زاوية العريان - بهبيت الحجارة" .
تكونت لجنة الاشراف على الرسالة من الدكتور أيمن عبد الفتاح وزيري، استاذ الأثار المصرية القديمة، ورئيس قسم الأثار المصرية - كلية الأثار - جامعة الفيوم - مشرفاً رئيساً، والدكتورة زينب حشيش، استاذ مساعد الأثار المصرية القديمة، كلية الأداب - جامعة بني سويف - مشرفاً مشاركاً .
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور ناجح عمر علي، استاذ الأثار المصرية القديمة، قسم الأثار المصرية - جامعة الفيوم، مناقشاً والدكتور عبد الحميد سعد عزب، استاذ الأثار المصرية القديمة، بقسم الأثار المصرية القديمة، كلية الأداب - جامعة طنطا - مناقشاً.
والدكتور أيمن عبد الفتاح وزيري، استاذ الأثار المصرية القديمة، ورئيس قسم الأثار المصرية - كلية الأثار - جامعة الفيوم - مشرفاً رئيساً وعضوا والدكتورة زينب حشيش، استاذ مساعد الأثار المصرية القديمة، كلية الأداب - جامعة بني سويف - مشرفاً مشاركاً وعضوا .
تجرى المناقشة فى الحادية عشرة صباحا فى قاعة المؤتمرات فى الدور الثالث بالكلية باشراف الدكتور محمد كمال خلاف، عميد الكلية والدكتور محمد معتمد مجاهد ، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث .