حبس سائق أشعل النار في رئيسة وحدة محلية بكفر الشيخ لمنع إزالة منزل والده
باشرت جهات التحقيق المختصة استجواب المتهم في واقعة التعدي على رئيسة إحدى الوحدات المحلية بمحافظة كفر الشيخ أثناء تنفيذ قرار إزالة، حيث واجهته بما أسفرت عنه التحريات وأقوال المجني عليها وشهود الواقعة، والمتضمنة قيامه بسكب مادة قابلة للاشتعال عليها وإشعال النيران بها داخل سيارة الوحدة المحلية، فأقر بارتكاب الواقعة على النحو الوارد في التحقيقات، مدعي أن الدافع وراء فعلته يعود إلى حالة غضب شديدة نتيجة صدور قرار إزالة لأحد العقارات التي يملكها والده.
حبس سائق أشعل النار في رئيسة وحدة محلية بكفر الشيخ لمنع إزالة منزل والده
وفي التفاصيل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات الواقعة، حيث تبين أن مركز شرطة الحامول بمديرية أمن كفر الشيخ تلقى بلاغ من رئيسة الوحدة المحلية لإحدى القرى بدائرة المركز، يفيد بتعرضها لاعتداء خطير أثناء قيامها بأداء عملها.
وأوضح البلاغ أنه أثناء توجه رئيسة الوحدة المحلية برفقة عدد من موظفي الإدارة لتنفيذ قرار إزالة صادر بشأن عدد 2 منزل تحت الإنشاء، مبنيين بالبلوك الأبيض ومعروشين بالعروق الخشبية، لعدم حصولهما على التراخيص القانونية اللازمة، فوجئت بأحد الأشخاص يقوم بالاعتداء عليها بشكل مفاجئ.
وتبين من الفحص أن المتهم قام بسكب كمية من مادة سريعة الاشتعال بنزين عليها من زجاجة كانت بحوزته، ثم أضرم النيران بها أثناء تواجدها داخل السيارة الخاصة بالوحدة المحلية، ما أسفر عن إصابتها بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، جرى نقلها على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلى جانب حدوث تلفيات جسيمة بالسيارة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية مرتكب الواقعة وضبطه، وتبين أنه يعمل سائق ومقيم بدائرة المركز، وبمواجهته أقر تفصيلي بارتكاب الواقعة كما جاء في التحريات.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأصدرت قرارها بحبسه على ذمة القضية لحين استكمال التحقيقات.



