عاجل

«مراتي ادهست تحت سيارتها».. مواطن يوثق لحظة وفاة زوجته والمتهمة حرة

الحادث
الحادث

وجه أحمد سعد مناشدة إلى الجهات المعنية بوزارتي العدل والداخلية، مطالبًا بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في واقعة وفاة زوجته إثر حادث سير، مؤكدًا تمسكه بالحصول على حقها وتحقيق العدالة.

وقال سعد، في منشور له على موقع "الفيس بوك":" إنه يشعر بالحزن الشديد بعد فقدان زوجته، مشيرًا إلى أن أبناءها الأربعة ما زالوا يعيشون تحت وطأة الصدمة والحزن الناتجين عن الحادث.

وأضاف أن الواقعة أسفرت أيضًا عن إصابة سيدة أخرى كانت برفقة زوجته، داعيًا لها بالشفاء العاجل ومتمنيًا السلامة لها ولأسرتها.

وأشار إلى مخاوفه من عدم محاسبة المتسببين في الحادث، مطالبًا الجهات المختصة بالتحقيق الكامل في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقًا للقانون.

وأكد سعد ثقته في مؤسسات الدولة وقدرتها على إظهار الحقيقة وتحقيق العدالة، مشددًا على أهمية إنصاف الضحايا وأسرهم، وضمان عدم إفلات أي متسبب في الحادث من المساءلة القانونية.

.

 

 

تم نسخ الرابط