عاجل

رئيس مياه الفيوم يواصل الجولات الليلية التفتيشية المفاجئة لمتابعة انتظام العمل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

واصل المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمخافظة الفيوم، سلسلة الجولات الليلية المفاجئة على مختلف المواقع والمنشآت التابعة للشركة، لمتابعة انتظام العمل والتأكد من الالتزام بتطبيق التعليمات والإجراءات التشغيلية.

متابعة سير العمل

 شملت الجولة عدداً من مواقع الصرف الصحي بمركز ومدينة إبشواي، للوقوف على مستوى الأداء ومتابعة سير العمل ميدانياً، والتأكد من جاهزية المعدات والأطقم الفنية للتعامل الفوري مع أي طوارئ أو أعطال قد تطرأ ، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة وحرصاً على رفع كفاءة الأداء وضمان الجاهزية الكاملة لمواقع العمل التابعة للشركة .

وأكد أن هذه الجولات تأتي ضمن خطة المتابعة المستمرة التي تنتهجها الشركة لتعزيز الانضباط داخل مواقع العمل، والاطمئنان على كفاءة التشغيل واستدامة تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين بالجودة المطلوبة، مشدداً على أهمية التواجد الميداني والمتابعة المباشرة لما لهما من دور في دعم العاملين، وتعزيز روح التعاون والانتماء لديهم، وربطهم بمواقع العمل التابعة للشركة، بما يسهم في رفع معدلات الأداء وتحقيق الاستجابة السريعة لأي مواقف طارئة.

تم نسخ الرابط