التحقيق مع المتهمين بالتعدي على شاب داخل موقف بالقاهرة
باشرت جهات التحقيق المختصة استجواب المتهمين في واقعة التعدي على شاب بالسب والضرب داخل أحد مواقف السيارات بالقاهرة، عقب ضبطهم من قبل الأجهزة الأمنية، وذلك على خلفية مشادة نشبت بعد قيام المجني عليه بتصوير سيدة مسنة ونجلها أثناء استجداء المارة داخل الموقف، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد كشفت ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منشور مدعوم بمقاطع فيديو وصور تضمن تضرر صاحب الحساب من تعدي شخصين عليه بالسب والضرب، فضلاً عن شكواه من انتشار ظاهرة التسول داخل أحد مواقف السيارات بالقاهرة.
وبالفحص، أمكن تحديد صاحب الحساب، وتبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية. وبسؤاله، أفاد بأنه أثناء استقلاله سيارة أجرة "ميكروباص" من أحد المواقف بالقاهرة في طريقه إلى محل إقامته، نشبت مشادة كلامية بينه وبين قائد السيارة ومحصل الأجرة بسبب تحصيل أجرة تزيد على التعريفة المقررة.
وأضاف أنه عقب ذلك قام بتصوير سيدة مسنة ونجلها أثناء استجدائهما المارة داخل الموقف، ما أدى إلى نشوب مشادة أخرى بين الطرفين، تطورت إلى تعديهما عليه بالسب والضرب باستخدام عصا خشبية، دون أن يسفر ذلك عن إصابته.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المشكو في حقهم الظاهرين بمقاطع الفيديو المتداولة، وتبين أنهم مقيمون بمحافظة القليوبية.
وبمواجهتهم، أقر المتهمون بارتكاب الواقعة وأيدوا ما جاء بأقوال الشاكي والفحص الذي أجرته الأجهزة الأمنية.
واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.


