إصابة 13 مواطنا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
أصيب 13 مواطنا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وقع بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد محطة تحصيل الرسوم، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تفاصيل الحادث
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد محطة تحصيل الرسوم، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 13 مواطنا في الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.