عاجل

رسالة مؤثرة من إليسا قبل حفل بيروت: لا صيف دون مدينتي

إليسا
إليسا

أعربت الفنانة إليسا عن حماسها للقاء جمهورها في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك قبل حفلها المرتقب المقرر إقامته يوم 28 يوليو المقبل.

ونشرت إليسا رسالة عبر حسابها على منصة «إكس»، أكدت خلالها تمسكها بالأمل في عودة بيروت إلى تألقها المعتاد، رغم التحديات التي مرت بها المدينة خلال السنوات الأخيرة.

وقالت الفنانة اللبنانية: «بيروت! سنحقق هذا الأمر.. لا صيف بدون توقف في مدينتي، وتوقف الأمل أننا سننهض دائمًا من جديد. أراك قريبًا يا بيروت».

وحملت رسالة إليسا الكثير من التفاؤل والدعم لمدينتها، حيث شددت على أن الأمل في النهوض والعودة يبقى حاضرًا دائمًا، مؤكدة شوقها للقاء جمهورها خلال الحفل المنتظر نهاية يوليو.

وتستعد إليسا لإحياء الحفل يوم 28 يوليو، وسط ترقب من جمهورها الذي ينتظر ظهورها على المسرح في بيروت خلال موسم الصيف.

كما تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر، بالتحديد في فندق الماسة، ومن المقرر أن يكون يوم ة25 من شهر يونيو الجاري، وقد أعلنت عن التفاصيل من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت إليسا معلقة: “القاهرة! سنلتقي مجدداً في الخامس والعشرين من يونيو. لقد غادرت للتو، لكنني سأعود قريباً. أراكم لاحقاً.”

حفل إليسا بالجامعة الأمريكية في مصر

في سياق منفصل، قد تألقت المطربة إليسا في حفلها بالجامعة الأمريكية بـ مصر التي أُقيم مساء الجمعة الماضية، ولكنها خطفت الأنظار بعد أن اضطرت لخلع حذاءها الكعب وارتداء كوتشي على المسرح، خاصة بعد إعلانها الأخير عن إصابة قدماها.

 

وقد أطربت إليسا جمهورها بعد كبير من الأغاني المميزة، ومن أبرزها “من أول دقيقة”، إلي جانب غناءها أغنية لعبة النسيان التي قدمتها للمرة الأولى على المسرح قبل طرحها رسميًا.

تم نسخ الرابط