بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. نشوب حريق في سيارة بجوار المحكمة بأبوتيج في أسيوط
تمكنت قوات الإطفاء والحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في سيارة ملاكي بجوار المحكمه بمركز أبوتيج.
تفاصيل الواقعة
كانت البداية عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في سيارة ملاكي بجوار المحكمة بأبوتيج بمحافظة أسيوط.
وعلي الفور انتقلت لموقع البلاغ قوات الأمن وسيارة الإسعاف والاطفاء وقوات الحماية المدنية، وتبين من الفحص والمعاينة نشوب حريق بسيارة ملاكي بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وتمت السيطرة علي الحريق ومنع امتداده لأماكن مجاورة دون خسائر في الأرواح .
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق حيال تلك الواقعة والوقوف على أسبابها.