محامي الدكتور ضياء العوضي: التحقيقات لا تزال جارية والتقرير الطبي لم يكتمل
خرج مصطفى مجدي صابر، محامي الطبيب الراحل الدكتور ضياء العوضي، استشاري التغذية العلاجية، بمنشور ناري عبر حسابه الرسمي على “الفيس بوك”، قائلًا إنه لم يتم حتى تاريخه الانتهاء من إعداد التقرير الطبي، كما لم تُستكمل إجراءات التحقيق بعد، ولا تزال التحقيقات جارية وقيد الفحص.
وأكد أنه توجه اليوم إلى مكتب السيد المستشار النائب العام، للإستعلام عن مجريات التحقيقات في واقعة الدكتور ضياء العوضي.
وأضاف :" تمسكنا الكامل بمتابعة القضية والاستمرار فيها حتى تنجلي الحقيقة كاملة، دون تراجع أو تنازل".
وفي وقت سابق، خرج مصطفى مجدي صابر، محامي الطبيب الراحل الدكتور ضياء العوضي، استشاري التغذية العلاجية، بمنشور ناري عبر حسابه الرسمي على “الفيس بوك”، ردا على محاولات البعض التقليل من عمله أو الحديث بغير علم حول القضية.
وأكد "صابر" في منشوره أنه لا يسعى لإرضاء أي طرف، مشددا على أنه لا ينتظر تقييماً لأدائه المهني إلا من أهل الاختصاص فقط.
وأوضح المحامي أن كافة الخطوات التي يتخذها في إطار الدفاع عن حقوق موكله الراحل هي خطوات محسوبة بدقة شديدة وتستند إلى أساس قانوني واضح لا يقبل التأويل.
وفي رسالة واضحة للمنتقدين والمتجاوزين، قال محامي الدكتور ضياء العوضي: "من لا يروق له ذلك، فله كامل الحرية في الانصراف"، مؤكدا أن صفحته الرسمية هي المعبر الوحيد عنه وعما يراه مناسبا للنشر.
واختتم "صابر" حديثه بوعيد صريح لكل من يحاول التجاوز في حقه أو التقليل من مجهوداته، مؤكداً أن الرد على مثل هذه التصرفات سيكون حاسما وبقوة القانون.