عاجل

أحمد موسى يكشف كواليس فيديو المهندس: كامل الوزير «بيحب ولاده يتعلموا»

احمد موسى
احمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها مع الفريق كامل الوزير، وزير النقل، للوقوف على حقيقة الفيديو المتداول الذي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعامله مع أحد المهندسين. ونقل عن الوزير قوله: "خدوا جزء ونشروه ومكلموش عن الباقي.. الموضوع فيه جزئين"، موضحا أن هناك بقية للحكاية لم يظهرها المقطع المتداول.

"بيشتغل 30 ساعة في الـ 24"

وأوضح أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي" عبر قناة صدى البلد، أن الفريق كامل الوزير رجل لا يعرف الحلول الوسط، قائلا: "ما عندوش النص نص.. يحب شغله يبقى 100%"، مضيفا بصفته أكثر من رافق الوزير في جولاته: "ده وزير بيشتغل 30 ساعة في الـ 24.. بينزل الجبال بنفسه في حرارة 50 وفي عز الثلج عشان يختار مسارات القطارات والمونوريل"، مؤكدا أن ما حققه من إنجازات في ربوع مصر تشهد له الدنيا كلها.

"بيجيب المهندسين الشباب يشرحوا عشان يتعلموا"

وأشار موسى، إلى أن الفريق كامل الوزير يحرص دائما على إعطاء الفرصة للمهندسين الشباب للظهور والشرح أمام الكاميرات بهدف تدريبهم وتأهيلهم، قائلا: "الفريق كامل بيحب ولاده المهندسين يتعلموا يشرحوا.. وأحيانا يقولي هات لي المهندس ده أنا عايزه يشرح عشان يتعلم"، لافتا إلى أن الضغط الكبير في المشروعات القومية يجعل الوزير حريصا على أدق التفاصيل لضمان جودة التنفيذ، وهو ما قد يفهمه البعض بشكل خاطئ.

جولات تنموية في الصعيد: "مشرفنا ومنورنا في سوهاج"

وأضاف أحمد موسى، أن وزير النقل يتواجد حاليا في محافظة سوهاج لمتابعة افتتاحات مشروعات تنموية كبرى، بعد جولات شملت بني سويف وأسيوط، معلقا: "الفريق كامل مشرفنا ومنورنا في سوهاج.. وده جهد سنين عمل".

 واختتم موسى حديثه بالتأكيد على أن الهجوم على الوزير يتجاهل طبيعة عمله الشاقة وإخلاصه في متابعة كل صغيرة وكبيرة في 27 محافظة، مشددا على أن "بقيه الحكاية ما حدش قرب لها خالص" في الفيديو المنتشر.

 

تم نسخ الرابط