عمرو أديب: إيه الميزة ان الوزير قطع تذكرة؟.. زيه زي أي مواطن
قال الإعلامي عمرو أديب إن قيام الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بقطع تذكرة أثناء استقلاله المونوريل مع تشغيل المرحلة الأولى للمشروع يُعد أمرًا طبيعيًا، مؤكدًا أن دفع التذكرة لا يحتاج إلى كل هذا التفاعل.
الوزير يقطع تذكرة
وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»،: «طبيعي إن الوزير يدفع تذكرة، وممكن نعمله اشتراك سنوي كمان»، مشيرًا إلى أن الجميع، سواء مواطن أو مسؤول، من الطبيعي أن يلتزم بدفع قيمة التذكرة.
وتابع: «أنا أقطع تذكرة.. الوزير يقطع تذكرة.. الرئيس يقطع تذكرة.. إيه العمل العظيم في قطع التذكرة؟»، معتبرًا أن الأمر لا يستدعي المبالغة في الاحتفاء به.
وأوضح أن الوزير، كأي مواطن، يقوم بدفع قيمة التذكرة ما لم يكن في مهمة رسمية، مضيفًا: «بيقولك دفع 40 جنيه.. الوزير زيه زي أي مواطن».
وفي الوقت نفسه، أشاد عمرو أديب بالفريق كامل الوزير، مؤكدًا أنه يمتلك سجلًا كبيرًا من الإنجازات، ووصفه بأنه «جندي مجند لخدمة الوطن»، كما أشاد بمشروع المونوريل، معتبرًا أنه من المشروعات المهمة التي تسهم في تسهيل حركة المواطنين وتقليل تكلفة تحركات المسؤولين والمواكب الرسمية.
أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه قام بدفع قيمة تذكرة المونوريل رغم تشغيله مجانًا اليوم، مشيرًا إلى أن المشروع موجه لكل المواطنين وتذكرته في متناول الجميع.
وأوضح «الوزير»، خلال لقائه عبر شاشة «صدى البلد»، أنه ركب المونوريل ودفع 40 جنيهًا من محطة المستثمرين حتى مدينة العدالة في العاصمة الإدارية، لافتًا إلى أن التشغيل المجاني اليوم يأتي كهدية للمواطنين للتجربة والتعرف على الخدمة.
وشدد على أن المونوريل يمثل إضافة مهمة لمنظومة النقل الحديثة ويخدم جميع فئات المواطنين.

أكد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، أن تشغيل المونوريل يمثل نقلة نوعية غير مسبوقة في منظومة النقل الذكي، مشددا على أن المشروع ليس مجرد وسيلة انتقال بل هو تجسيد لرؤية الدولة المصرية في تقديم خدمات تليق بكرامة المواطن وتحقق أعلى معايير الأمان والرفاهية.


