عاجل

منة عدلي القيعي عن عزاء هاني شاكر: أجمل مشهد ختامي ممكن أن يتمناه إنسان لنفسه

منة عدلي القيعي
منة عدلي القيعي

علقت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي، على عزاء الفنان هاني شاكر، واصفة بأنه كان أجمل مشهد ختامي ممكن أن يتمناه إنسان لنفسه.

وكتبت منة عدلي القيعي عبر حسابها بموقع فيسبوك: “أستاذ هاني شاكر اللي أنا شوفته امبارح دا كان أجمل مشهد ختامي ممكن يتمناه إنسان لنفسه. طوب الأرض بمعنى طوب الأرض حاضر في سيرته الطيبة والزعل من القلب عند الكل. مافيش إلا كلام حلو وطيب بيتقال عن الأستاذ. ربنا يرحمك يا أستاذ هاني ويجعلنا نصيب من سيرتك الطيبة وحب الناس ليك”.

وأضافت منة عدلي القيعي: “من قلبي تمنيت امبارح لو انه يكون دلوقتي شايف المشهد من فوق. من أقسى طباع الحياة هي ظهور حقيقة مشاعر الناس لينا بس بعد ما بنمشي”.

على جانب آخر، كانت منة عدلي القيعي علقت على واقعة انتحار سيدة سموحة، مشيرة إلى أن العلاقات النرجسية والاساءات الشخصية الناتجة عن هذا النوع من العلاقات لفترة طويلة من الزمن قد تؤدي للانتحار، وتسبب أمراضي خطيرة منها ضمور في خلايا المخ، وأمراض مناعية خطيرة، وأمراض نفسية معقدة، وتوقف القلب اثر تكرار الصدمات والتوتر والخوف، وأورام خبيثة، ووحدة وفقدان شغف وفقدا ثقة وفقدان أمل، واكتئاب حاد وأحيانا مزمن، وغيرها من الكوارث الصحية والنفسية.

 

وأضافت، أن التورط في علاقة نرجسية سواء مع الأهل أو الأصدقاء، شيء خطير ومؤذي ومدمر، لافتة إلى أن هناك عدم وعي كافٍ، بخطورة هذتا النوع من العلاقات النرجسية، وبالتالي يتم التقليل من جسامته عند الاغلبية.

تم نسخ الرابط