الأهلي يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مدحت عبد الهادي بعد واقعة السب
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم بلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك السابق، وذلك على خلفية انتشار مقطع فيديو له بالساعات الماضية على منصات السوشيال ميديا وهو يسب القلعة الحمراء.
واعتبر النادي الأهلي تصرف مدحت عبد الهادي والذي قام به خلال حضوره من المدرجات مباراة الزمالك وسموحة بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز ، سبا وقذفا وتجاوزا غير أخلاقي في حق النادي وجماهيره.
وطالب النادي الأهلي في بلاغه الرسمي للنائب العام ، اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة ضد مدحت عبد الهادي، مؤكداً أن النادي لن يتهاون في الحفاظ على حقوقه ومواجهة أي محاولات لإثارة الفتنة والتعصب الرياضي عبر وسائل الإعلام.
ومن المتوقع أن يصدر قراراً من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خلال الساعات المقبلة، بمنع ظهور مدحت عبد الهادي على القنوات الفضائية، تنفيذا لعقوبة سبه للنادي الأهلي وتوقيع أقصى غرامة عليه.