القبض على سائق وعاطلين قاموا بسرقة ٢٥٠ الف جنيه من داخل سيارة بزايد ثانى
ألقت مباحث زايد ثانى بأشراف اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة القبض على سائق وعاطلان قاموا بسرقة مبلغ مالى ٢٥٠ الف جنية من داخل سيارة بدائرة القسم ، وتحرر محضر بالواقعة
بداية الواقعة
البداية عندما تلقى اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث اخطارا من العميد أحمد نجم رئيس قطاع اكتوبر يفيد فيه حضور صاحب مكتب استيراد وتصدير ملابس إلى مكتب العقيد إسلام سمير مفتش مباحث زايد وحرر محضرا أفاد فيه أثناء قيامه بسحب مبلغ مالى ٢٥٠ الف جنية من البنك وحال سيرة بسيارته ونزوله من السيارة لشراء بعض المستلزمات وعنده قدومه إلى السيارة فؤجى بكسر زجاج السيارة وسرقة حقيبه بها مبلغ مالى ٢٥٠ الف جنية.
وعلى الفور امر العميد أحمد نجم رئيس قطاع اكتوبر بتشكيل فريق بحث بأشرافه لضبط الجناة وبالبحث والتحرى وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة تبين قيام سيارة بتتبع المجنى عليه أثناء خروجه من البنك ، وهم سائق ٢٣ سنة السابق اتهامه في عدة قضايا، عاطل ٣٠ سنة السابق اتهامه في عدة قضايا عاطل ٣٣ سنة السابق اتهامه في عدة قضايا.
و القى القبض عليهم بمعرفة المقدم يوسف رشوان رئيس مباحث زايد ثانى وبحوزتهم سلاح نارى ومواد مخدره وبمواجهتهم أمام العقيد إسلام سمير مفتش المباحث اعترفوا بأرتكابهم الواقعة وأنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين وتتبعهم أثناء خروجهم من البنوك ، وارشدوا عن المبلغ المالى المسروق.
وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين ٤ ايام على ذمة التحقيقات