هدى الإتربي في عيد ميلادها الـ 37: أشكر من جعل هذا اليوم مميزًا
شكرت الفنانة هدى الإتربي من هنأها بعيد ميلادها الـ 37 وكل من جعل هذا اليوم مميز بالنسبة لها.
وكتبت هدى الإتربي عبر حسابها بموقع إنستجرام: “أودّ أن أشكر من كل قلبي كل واحد منكم الذي جعل هذا اليوم مميزًا للغاية بالنسبة لي.. حبكم وجهودكم وطاقتكم الجميلة كانت تعني لي الكثير. ممتنة جدًا لكل لحظة ولكل تفصيل... لقد جعلتم يومي لا يُنسى”.





كانت آخر أعمال هدى الإتربي مشاركتها في مسلسل كلهم بيحبوا مودي بطولة الفنان ياسر جلال، والذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم، مع كل من آيتن عامر، ميرفت أمين، ريهام النشواني، مصطفى أبو سريع، ومن إخراج أحمد شفيق، وتأليف أيمن سلامة، وتدور أحداثه حول رجل ثري يعيش حياة باذخة بين السفر وتعدد الزيجات، لكن استقراره ينهار أمام أزمة مالية تعصف بثروته ومستقبله. وفي وسط هذا الانهيار، يجد نفسه محاصراً في دوامة من المواقف الطريفة والمشاكل الناتجة عن علاقاته المتشابكة مع أقاربه وجيرانه وأسرته، الذين يتقلبون بين الطمع في ماله والشماتة في ضياعه.

