بنية الشفاء .. شاب يؤدي مناسك العمرة للفنان سامي عبدالحليم
حرص أحد محبين الفنان سامي عبد الحليم على تأدية مناسك العمرة نيابة عن الفنان وذلك بنية الشفاء بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية نتيجة إصابته بجلطة على المخ ومكوثه في العناية المركزة بإحدى المستشفيات المستشفيات في القاهرة .
ونشرت منى أبو سديرة زوجة الفنان سامي عبدالحليم مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لـ شاب أدى مناسك العمرة نيابة عن زوجها بـ نية الشفاء وعلقت قائلة : اللهم تقبلها عمرة خالصة لوجهك الكريم بدلا عن زوجي الدكتور سامي عبدالحليم، بنية الشفاء العاجل والعفو والعافية، اللهم شفاء لا يغادر سقما.
وكانت خرجت منى أبو سديرة زوجة الفنان سامي عبدالحليم لتدعو الجمهور إلي تكثيف الدعاء له، لأن حالته الصحية لازالت تحتاج إلي رعاية، حتى أنه مازال في العناية المركزة حتى الآن، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
حيث قالت منى أبو سديرة في منشورها: “يا رب، مازلت أدعوك و ألح في الدعاء وسأظل أطلب الشفاء العاجل لزوجى، فأنت القائل: إدعونى أستجب لكم يا رب، شفاء لا يغادر سقما”.
تطورات حالة سامي عبدالحليم الصحية
وفي سياق متصل، قد كشفت منى أبو سديرة زوجة الفنان سامي عبدالحليم عن تطورات حالته الصحية، وذلك من خلال تصريحات خاصة لـ موقع نيوز رووم، حيث أشارت أن حالته الصحية كما هي، وأن الجلطة أثرت عليه بشكل كبير، حتى أنه لم يقدر على أن يتحرك بسببها.
وأوضحت زوجة سامي عبدالحليم في تصريحاتها لـ موقع نيوز رووم قائلة: “الطاقم الطبي كله هنا عامل اللي عليه وزيادة، وبطلب من الجمهور يدعوله يقوم بالسلامة ويرجع ينور البيت تاني”.
نقل سامي عبدالحليم إلي الرعاية المركزة
في سياق متصل، قد أعلنت منى أبو سديرة زوجة الدكتور سامي عبدالحليم عن نقله مجددًا للمرة الثانية على التوالي إلي غرفة الرعاية المركزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
وقالت زوجة سامي عبدالحليم معلقة: “دكتور سامي دخل الرعاية تاني، فضلًا أدعو له ربنا ينجيه ويشفيه، شفاء لا يغادر سقمًا”.




