عاجل

ضبط بائعين بوكالة البلح بعد الاعتداء على فتاة ببولاق أبو العلا

اسعاف
اسعاف

ألقت مباحث القاهرة القبض على بائعين بوكالة البلح بمنطقة بولاق أبو العلا، على خلفية خلاف نشب بسبب باقي حساب مستلزمات تم شراؤها منهما، ورفضهما رد باقي المبلغ. وتم إخطار اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، الذي أحالهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من العميد حسام نصر، رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بورود بلاغ إلى مباحث بولاق أبو العلا، يتضمن التعدي على فتاة أثناء شرائها مستلزمات من الوكالة.

وانتقل على الفور رجال المباحث برئاسة المقدم أحمد بهجت، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن وراء الواقعة بائعين، حيث نشبت مشادة بينهما وبين الفتاة بسبب عدم وجود فكة، وعند مطالبتها بباقي المبلغ تطورت المشادة إلى اعتداء بالأيدي عليها وعلى صديقتها، ما تسبب في حالة من الذعر والخوف لهما، وأدى إلى إصابتهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع 3 وإصابة آخرين في حادث تصادم مروع أعلى الدائري بالوراق

وفي سياق أخر منفصل ،لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون، إثر حادث تصادم بين عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود ضحايا ومصابين أعلى الطريق الدائري في نطاق الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات المرور إلى مكان البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين وقوع تصادم بين عدد من السيارات، ما أسفر عن وفاة 3 أشخاص في موقع الحادث، وإصابة آخرين بإصابات متفرقة.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، كما نجحت قوات المرور في رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية لطبيعتها.

 

وجارٍ تكثيف التحريات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تم نسخ الرابط