00 أيام
00 ساعات
00 دقائق
00 ثواني

🎉 افتتاح المتحف الكبير ! 🎉

عاجل

الحجاب يعطل ظهور عبدالله رشدي مع ياسمين الخطيب.. متى تعرض الحلقة؟

عبدالله رشدي وياسمين
عبدالله رشدي وياسمين الخطيب

يكثر البحث عن موعد إذاعة عبدالله رشدي وياسمين الخطيب، خاصة بعد تعذر إذاعتها أمس الجمعة، حيث أرجعت القناة السبب لتزامنها مع مباراة مصر الودية، وسبق لها استضافة أمنية حجازي زوجة عبدالله رشدي. 

حجاب ياسمين الخطيب كلمة السر

بعد إعلان الإعلامية ياسمين الخطيب، أن سبب ظهورها بالحجاب خلال حلقتها مع الداعية عبدالله رشدي، هو طلب من الداعية عبدالله رشدي وليس إجبارًا كما أشيع، مؤكدة أن الأمر بسيط ولا يستحق كل ما أُثير حوله، ولا يحمل أى شكل من أشكال الإلزام كما حاول البعض تصويره.

وقالت «الخطيب» أن ارتداءها الحجاب على الشاشة ليس جديدًا عليها، فقد فعلت ذلك من قبل فى مناسبات مختلفة، سواء احترامًا لرغبات بعض الضيوف، أو في حلقات ذات طابع ديني يستدعي مظهرًا ملائمًا، مثل الحلقات الخاصة بالمولد النبوي الشريف.

وأكدت أن طلب الشيخ عبدالله رشدي قبل التصوير كان بصيغة رجاء مهذب، وهو ما أعلنت عنه بالفعل فى مقدمة الحلقة، مشددة على أنها لا ترى فى تلبية مثل هذه الطلبات ما يمس حريتها أو قناعاتها الشخصية.

وأضافت أنها ستكرر الأمر بلا تردد إذا استدعى السياق أو طلبه أي ضيف آخر، احترامًا لطبيعة الحوار والمحتوى.

عبدالله رشدي سجل الحل بالفعل

ونشرت ياسمين الخطيب، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، قائلة: «الشيخ عبد اللّٰه رشدي لم يعتذر عن تسجيل الحلقة، بل قام مشكورًا بتسجيلها بالفعل يوم أمس، وجاء التأجيل بسبب عرض مباراة مصر وأوزبكستان في نفس توقيت عرض الحلقة». 

لذا فليس الحجاب أو غيره أزمة عطلت ظهورهما.

مساء الياسمين وحلقة عبدالله رشدي

ومع كثرة التساؤولات حول موعد إذاعة حلقة عبدالله رشدي وياسمين الخطيب، وعدم التصريح من إدارة البرنامج خاصة وأن برنامج مساء الياسمين يذاع كل خميس وجمعة في تمام الثامنة مساءً، يترقب الجماهير حسم الموعد الجديد للحلقة المنتظرة التي يتوقع أن تكون من أكثر الحلقات إثارة للجدل خلال الموسم.

القصة الكاملة لأزمة عبدالله رشدي وزوجته

من جانبه، قال المحامي أحمد مهران الصديق المقرب من  عبدالله رشدى: «الحقيقة الكاملة في قصة عبدالله رشدي ومراته… وهوس التريند»: «بصراحة اللي حصل في قصة عبدالله رشدي خلاّني أتأكد إننا في زمن العجايب … الناس بقت بتدور على الهيصة مش على الحقيقة، في الأول قالوا: الدكتور عبدالله رشدي مش معترف بمراته و بينكر جوازه منها،  وبعدين رجعت مراته بنفسها وقالت: “معترف بيا رسمي.. بس الراجل مش حابب يعلن على الملأ تفاصيل حياته الخاصة، وده من حقه».

وتابع: «لما الخطة دي فشلت بدأت الناس تدور على حاجة تانية وقالوا: بينكر بنته ومش معترف بيها، فرجعت مراته بنفسها وقالت: “ده كان معايا وأنا بولد، وكان بيحضر معايا  المتابعة عند الدكتور و هو اللي سجل البنت بنفسه و طلع لها شهادة الميلاد.. قالوا خلاص، نجيبها من باب تاني: مش عايز يصرف علي بنته و يدفع النفقة  ،، فخرجت مراته و أكدت على أنه بيصرف و بيبعت نفقة بنته واللي تكفيها كل شهر  فرجعت الناس تدور على باب جديد تهاجم بيه الشيخ، فقالوا أنه مش عايز يديها حقوقها القانونية، فطلعت مراته بنفسها وقالت مع ياسمين الخطيب “هو اللي جهّز كل حاجة ومتفقين من الأول على أنه مفيش قايمة أصلاً، وإننا هنعيش في بيت أهله بس أنا برضه عايزة حقي».

وأكمل: «لما مراته قالت إنهم اتفقوا على شرط يتكتب في قسيمة الجواز بأنه دفع مهر 50 ألف جنيه و51 جرام دهب وأنها في حالة الخلع لازم ترد المهر والدهب الناس انقسمت، ناس بتقول إن الشرط في القسيمة حرام وأنه لايجوز الزواج المعلق على شرط وناس بتقول أن ده تقيد ليها في حقها لطلب الخلع، مع إن مراته نفسها طلعت وقالت إنهم متفقين على الشروط من الاول برضاها وبموافقة أهلها، والفكرة كان أساسها أن يبعد عنها أي تفكير في الانفصال».

وشدد: «يعني كل مرة الحقيقة بتفضح الكذب، والناس بدل ما تهدى… بتولّع أكتر!».

تم نسخ الرابط